توزيع 148 ألف جنيه على 32 فتاة يتيمة لدعم زواجهن بالشرقية 

صورة موضوعية
صورة موضوعية

شهد الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، الحفل الذي نظمته جمعية  الاورمان  بالتنسيق مع مديرية التضامن الاجتماعى  بالشرقية   لدعم  32 فتاة يتيمة مقبلين  على الزواج بمنح كل منهم 15ألف جنيه  بقيمه إجمالية بلغت480 ألف جنيه والذى أقيم بديوان عام المحافظة بحضور القيادات التنفيذية والشعبية.

اقرأ أيضا|  محافظ الشرقية يفتتح مسجد الفردوس بالزقازيق

وأكد الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، على الدور الهام والحيوي لمؤسسات المجتمع المدني والجمعيات الأهلية في تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين والعمل جنباً إلى جنب مع الجهاز التنفيذي للتيسير عن المواطنين وتوفير إحتياجاتهم من خلال تقديم الرعاية الإجتماعية لهم.

أشاد المحافظ بدور جمعية الأورمان في خدمة المجتمع وما تقوم به من تقديم المساعدات المادية والعينية وإستهداف القرى الأكثر إحتياجاً، موجهاً بالإشراف التام من رؤساء المدن ومديرية التضامن الإجتماعي والتنسيق مع الجمعيات الخيرية ومؤسسات المجتمع المدني لضمان وصول تلك المساعدات لمستحقيها.

وأكد  عبد الحميد الطحاوي وكيل وزارة التضامن الإجتماعي إلى استمرار التعاون مع الجمعيات الأهلية ومؤسسات المجتمع المدني للقيام بدورها المجتمعي لرعاية الأسر الأولى بالرعاية تنفيذاً لمبادرة فخامة رئيس الجمهورية (حياة كريمة) لرفع العبء والمعاناة عن كاهلهم وليحيوا حياه كريمة.